“البورد الألماني” تعلن عن مشاركتها في سيرفكس 2021

شام تايمز – متابعة

أعلنت إدارة “البورد الالماني” عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس ملتقى الشركات الخدمية سيرفكس 2021، الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية في فندق “داماروز” دمشق خلال الفترة 2021\2\24-22.

ويعتبر “البورد الألماني” منظمة علمية متخصصة بعلوم التنمية البشرية والمستدامة ومرخصة بالاتحاد الأوروبي بألمانيا كمركز تدريب واستشارات، وهي حائزة على اعتماد من 16 مؤسسة تهتم بالتعليم المهني والنظامي، وتوثق كافة شهاداتها من كاتب العدل والخارجية الألمانية، وتقدم الاستشارات والدورات والشهادات لعدد واسع من المؤسسات المرموقة عربياً وغربياً، إضافة الى الدور الفعال بتدريب النظم المتقدمة لعمليات التعليم الفعال بأنظمة دولية ومتعارف عليها عالمياً وفق منظومة التدريب الفعّال بنظام الاوسبلدونغ والنظام المزدوج بأوروبا.

وينتشر البورد بـ 41 دولة شرقية وغربية وتعد من المنظمات النموذجية كونها تقوم على التدريب المزدوج، وتأهيل الكوادر العاملة والقيادية بمختلف المجالات العلمية.
للتواصل:
mob: 00963931424615
call: 00963112228121 – 5687607

المنسق العام للبورد الألماني في سورية د. عائشة الخضر

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

حضور لافت يشهده حفل اختتام الموسم الثامن من مبادرة “تحدي القراءة العربي”

شام تايمز – خاص شهد حفل اختتام الموسم الثامن من مبادرة “تحدي القراءة العربي” أكبر …