مشاركة دولية جديدة في سيرفكس 2021

شام تايمز – متابعة 

وقعت مجموعة مشهداني الدولية ممثلةً بمديرها العام  “خلف مشهداني” مذكرة تفاهم مع المنصة الدولية للمعارض الافتراضية ممثلةً بالسيد “محمد أبو عزة” من الأردن الشقيق، وهو المدير العام للمنصة المذكورة وعضو مجلس إدارة المركز العربي للتدريب والتأهيل لصناعة المعارض والمؤتمرات، وتم التوقيع في مقر مجموعة “مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات يوم السبت 16/1/2021.

ومن أهم ما جاء في هذا الاتفاق هو مشاركة المنصة في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس سيرفكس 2021 الذي تنظمه مجموعة مشهداني في فندق “داماروز” دمشق خلال الفترة، 22-24/ 4/ 2021، وكذلك الاتفاق على خارطة طريق لتعاون غاية في الأهمية سيتم التصريح عنه لاحقاً.

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

الرئيس الروسي يبحث مع نظيره الأوزبكستاني سبل توسيع التعاون بين البلدين

شام تايمز – متابعة بحث الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين”، اليوم الثلاثاء، في محادثة هاتفية مع …