إدارة الحرية تحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه .. وإعادة فريق كرتها إلى الملعب

شام تايمز- حلب
تجتمع إدارة نادي الحرية عند الثامنة من مساء اليوم الأحد بلاعبي فريق رجال النادي لكرة القدم، الممتنعين لليوم الثاني توالياً عن الالتزام بالتدريبات لأسباب مالية تتعلق بعدم صرف مستحقاتهم الشهرية.
وبين رئيس النادي الجديد نور الدين تفنكجي بأن غاية الاجتماع هي تهدئة نفوس اللاعبين بعد الاستماع إلى وجهات نظرهم وأسباب عدم التزامهم ، وحثهم على العودة للتدريبات التي انقطعوا عنها بعد مباراتهم في افتتاح إياب الدوري مع الوحدة في العاصمة دمشق وخسروها بهدف دون رد.
وعبر رئيس نادي الحرية الجديد عن تفاؤله، بتجاوز لعبتي القدم و السلة للمشاكل الحالية وتحديداً ( فريق القدم الأول)، و التشبث بالبقاء في دوري الدرجة الممتاز، حيث المكانة التي تليق بتاريخ النادي، مضيفاً بأن ذلك لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع دون استثناء لأن اليد الواحدة لا تصفق لوحدها.
وأفصح التفنكجي بأن إدارته ستسعى جاهدة للحفاظ على كيان النادي وسمعته ومكانته المعروفة كواحد من بين كبار الأندية السورية، مشيراً إلى مساع جدية قائمة حالياً للبحث عن داعمين للمساعدة في الحلول للمشكلة المالية التي يعاني منها النادي، بغية صرف مستحقات كوادر ولاعبي النادي للعبتي القدم و السلة، وبقية الألعاب.

 

شاهد أيضاً

اختتام بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي

شام تايمز – متابعة اختتمت بطولة الجمهورية المفتوحة برياضة قوة الرمي للفئات العمرية تحت 8 …