من العراق الشقيق .. شركة الأبراج الملكية راعي ذهبي لملتقى “سيرفكس 2021”

شام تايمز

أعلنت رئاسة مجلس إدارة شركة الأبراج الملكية للإستثمارات العقارية عن رعايتها الذهبية لملتقى الشركات الخدمية “ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس سيرفكس 2021″، انطلاقاً من إيمانها بأهمية المساهمة في مرحلة إعادة الإعمار، ولتكن خدماتها وإمكانياتها في متناول يد رجال وسيدات الأعمال السوريين.

وينظم الملتقى مجموعة مشهداني الدولية في فندق “داماروز” دمشق خلال الفترة 2021\2\24-22، بمشاركة النخبة المميزة من رجال وسيدات الأعمال السوريين ومن الدول الصديقة والشقيقة لسورية.

وتأتي أهمية هذه الرعاية والمشاركة في هذا الحدث تكليلاً لجهود الدكتور “علاء النوري” عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد ورئيس مجلس إدارة شركة الأبراج الملكية للإستثمارات العقارية والتجارة العامة الذي آمن بأهمية التواجد في السوق السورية، ووضع خبرة سنين طوال من العمل الإداري والتجاري للوصول لإتخاذ قرارات ناجحة لتنظيم أهم المدن الاستثمارية والسكنية في بلده الشقيق سورية.

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” يخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …