“غرفة تجارة بغداد” تشارك في ملتقى “سيرفكس” 2021

شام تايمز 

أعلنت “غرفة تجارة بغداد” عن مشاركتها في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس – ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس2021″، والذي تنظمه “مجموعة مشهداني الدولية”.

وتنطلق أعمال الملتقى بمشاركة النخبة المميزة من الشركات المُخدمة للأعمال والاستثمار، الإثنين، في 22 من الشهر الجاري، في الساعة 2 عصراً ولمدة ثلاثة أيام في فندق “الداما روز” بدمشق.

وتأتي مشاركة “غرفة تجارة بغداد” انطلاقاً من حرصها الدائم على التواجد بالسوق السورية، والبقاء على تواصل مع رجال وسيدات الأعمال السوريين بما يخدم تبادل الأعمال الاقتصادية بين البلدين الشقيقين سورية والعراق.

عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد للمكتب الإعلامي لمجموعة مشهداني “علاء النوري” أكد على  أهمية المشاركة في هذا الحدث، بهدف تقديم الاستشارة والمعلومات لرجال وسيدات الأعمال السوريين المرتبطين بأعمال حالية، أو الراغبين بإقامة أعمال مستقبلية مع الجمهورية العراقية بما يخدم العلاقات الإقتصادية بين البلدين، ويفتح الطريق لعودة التبادل التجاري بأقرب وقت ممكن بعد توقف دام سنين.

يُذكر أن “غرفة تجارة بغداد” تأسست بموجب القانون رقم40 لسنة 1926 وهي أول غرفة تأسست في ظل الحكم الوطني في العراق، ومسجل فيها 420,000 من أكبر مؤسسات وشركات ومكاتب وتجار العراق وبجميع القطاعات.

يُشار إلى أن ملتقى رجال وسيدات الأعمال “سيرفكس” تخاطب الصفوة من سيدات ورجال الأعمال، وتوجه دعوات المشاركة لكل من الشركات الرائدة التي تساهم من خلال نشاطاتها في توفير الجهد والوقت والمال لرجال الأعمال، ولكل من ينظر لتطوير ماله في عالم المال والاستثمار.

ويهدف ملتقى “سيرفكس” إلى تشجيع الاستثمار وإيجاد فرص التواصل بين رجال الأعمال والمستثمرين من كافة البلاد.

وتقدم مجموعة “مشهداني” خدمات إدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات بأسلوب احترافي يفوق تطلعات عملائها، معتمدة في ذلك على مجموعة من المستشارين والخبراء المختصين أكاديمياً ومهنياً في مجال التنظيم والتنسيق والتسويق، حيث تسعى إلى بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها في الجمهورية العربية السورية والوطن العربي وليس مجرد تقديم خدمة فحسب.

الشريك الإعلامي الحصري شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

الخارجية الإيرانية: ضرورة التزام الولايات المتحدة بتعهداتها في مجال حقوق الإنسان

شام تايمز – متابعة أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني” على ضرورة أن …