شهداء وجرحى باعتداء إرهابي على طريق أثريا سلمية

شام تايمز – متابعة 

استشهد تسعة مدنيين وأصيب أربعة آخرون بجروح جراء اعتداء نفذته المجموعات الإرهابية المسلحة، استهدف صهاريج لنقل المحروقات وعدداً من الحافلات السياحية على طريق “أثريا سلمية”.

وفي اتصال مع قناة “السورية” قال محافظ حماة “محمد طارق كريشاتي”، في 9.30 مساء الثالث من كانون الثاني، قامت التنظيمات الإرهابية باستهداف غاشم للأبرياء والمدنيين على طريق أثريا سلمية، حيث قاموا بالهجوم على قافلة صهاريج محروقات وثلاثة بولمانات سياحية لنقل الركاب.

وأضاف “كريشاتي” أن الحصيلة الأولية لضحايا الاعتداء الإرهابي هي تسعة شهداء وأربعة جرحى مدنيين، مشيراً إلى أنه تم نقل باقي الركاب إلى منطقة آمنة وإسعاف الجرحى إلى مشفى سلمية، بمساعدة وحدات من الجيش العربي السوري.

وفي وقت سابق من مساء 3 كانون الثاني،استشهد 6 مدنيين جراء اعتداء إرهابي على الحافلة التي كانوا يستقلونها قرب منطقة وادي العذيب في منطقة السلمية بريف حماة مشيراً إلى أنه تم نقل جثامين الشهداء إلى مشفى سلمية الوطني، وفقاً لوكالة “سانا”.

وفي نهاية شهر كانون الأول الماضي، استشهد 25 مواطناً وأصيب 13 آخرون بجروح جراء هجوم إرهابي على حافلتهم في منطقة كباجب على الطريق بين دير الزور وتدمر.

شاهد أيضاً

مصرع 49 شخصاً جراء الصواعق والأمطار الغزيرة في باكستان

شام تايمز – متابعة ارتفعت حصيلة ضحايا الصواعق والأمطار الغزيرة التي اجتاحت باكستان منذ أربعة أيام …