الحلو يفصح عن أسباب رفضه استلام دفة تدريب فريق الحرية.. ويكشف الكثير من الحقائق المستترة.!

دخل فريق رجال الحرية في مرحلة فراغ تدريبي، بعد استقالة المدرب مصطفى حمصي، الذي لحقه بقية الكادر مرتبط المصير ببعضه مهنياً وأدبياً.
وذلك ما أكد عليه المدير الفني المستقيل الكابتن عبد اللطيف الحلو، الذي كشف عن عرض قدم له من قبل مشرف اللعبة في النادي لاستلام دفة قيادة الفريق كمدرب، لكن الحلو، و كما أكد لنا رفض المهمة لأنه ملتزم مع الكادر، الذي سار معه رحلة العذاب الشاقة، منذ استلام العمل قبل الدوري وما رافقها من ظروف حتى دقت ساعة إعلان الاستقالة.
وبين الحلو بأن الجهاز الفني لفريق الحرية لم يقبض قرشاً واحداً من مستحقاته خلال الأشهر الأربعة التي عمل بها، وحتى اللباس لم يحصل منه إلا على “بيجاما” مقدمة من أحد أعضاء الإدارة.
و أوضح مدير فريق الحرية المستقيل، بأن الأجواء الداخلية غير مشجعة على العمل، حيث هناك من يتربص بالجهاز من اللحظة الأولى التي استلم فيها ملف كرة القدم، لكن عدم توفر البدائل التي، توازي الكفاءات الموجودة باعترافه( يقصد عضو الإدارة مشرف كرة القدم)، اضطرته للرضا بالأمر الواقع، بعد تواصله مع عدد من المدربين دون جدوى.
وأشار الكابتن الحلو إلى التناقض الصارخ في الآراء، الذي حصل خلال اجتماع الإدارة مع الكادر يوم أمس بحضور، لجنة الخبرات الفنية الثلاثية، التي قيم أحد أعضائها بصورة مستفزة عمل الكادر الفني للفريق وبشكل غير موضوعي وصدامي مقصود، عكس أي زميل آخر له، وكذلك الرأي الذي أدلى به مشرف اللعبة وليد الناصر الذي أثنى على أداء الفريق في لقاء الكرامة، وتطور أدائه و الروح العالية التي لعب بها وتفوق من خلالها على متصدر الدوري!
وخلاصة لما سبق، أكد الحلو، بأنه واثق من أن الفريق لن يهبط إلى الدرجة الأولى، رغم العراقيل و العصي، التي تعبث به و بالنادي، وذلك بعد أن تلمس( أي الفريق) السكة الصحيحة وأصبح قادراً على المضي، بشرط إبعاد السيئين الذين استقطبوا مهام استشارية فنية عوضاً عن إقصائهم خارج النادي.!

شاهد أيضاً

فريق “كازاخستاني ” يصعد إلى قمة “إيفرست”

شام تايمز-متابعة وصل الفريق الكازاخستاني ،أمس الأول، إلى قمة “إيفرست “التي تعد الأعلى في سلسلة …