“القومي الاجتماعي” في لبنان يدين قرار “يوتلسات” حجب الإعلام السوري

شام تايمز – متابعة

أدان الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان بشدة قرار إدارة القمر الأوروبي “يوتلسات” حجب قنوات الإعلام السوري، اعتباراً من بداية العام 2021، مؤكداً أن هذا القرار ليس سوى خضوع للمشيئة الأميركية التي ترعى الحرب الإرهابية على سورية وتقود الحصار ضدها منذ عشر سنوات.

ورأى الحزب القومي في بيان له، أن إدارة “يوتلسات” يفترض أنها تنفذ توجهات وسياسات دولها وبالتالي فإن القرار المذكور يحمل دول الاتحاد الأوروبي مسؤولية المس بالحريات الاعلامية والعامة وانتهاكها، وعلى هذه الدول التي تدعي الدفاع عن الحريات أن تثبت العكس وتطلب من إدارة يوتلسات العودة عن قرارها.

وأكد الحزب تضامنه مع الإعلام السوري الذي كان ولا يزال جزءاً لا يتجزأ من معركة الدفاع عن سورية في مواجهة الحرب الإرهابية الكونية ضدها، مشدداً على أن الإعلام السوري أثبت فاعليته وتأثيره حين قدم الحقيقة كاملة للرأي العام عبر تضحيات الإعلاميين الذين ملؤوا ميادين القتال بتغطيات مباشرة، ونجح في فضح الأكاذيب والأضاليل والأباطيل التي روج لها إعلام رعاة الإرهاب وأدواته.

ولفت الحزب إلى أن الإعلام السوري الذي صمد وأدى رسالته في أصعب الظروف قادر على تخطي مفاعيل قرار القمر الأوروبي والاستمرار في أداء رسالته وإيصالها لعموم السوريين والرأي العام العربي والدولي.

 

شاهد أيضاً

لليوم الـ 223.. شهداء وجرحى جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة

شام تايمز – متابعة استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، اليوم الخميس، جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي …