فرحة اتحادية ب”الجليلاتي” تسبق لقاء النواعير.. وتربص اورنجي بشبان الجلاء.. وصدارة الطليعة تصطدم بعمالقة الكرامة

شام تايمز -محمود جنيد
تشهد منافسات جولة اليوم من دوري سلة الرجال، مواجهات ذات طابع خاص، تحمل عناوين القوة والندية، وستجمع أقوى المواجهات، الجلاء صاحب المركز الثاني بسبع نقاط من ثلاث انتصارات وخسارة بقوامه الشاب، مع ضيفه الوحدة السادس بست نقاط ثلاث انتصارات دون هزيمة، وذلك عند السابعة مساء على أرضية صالة الأسد التي “قفعتها” الرشوحات المطرية من السقف المهترئ الدالف.
وفي حماة يلتقي في صالتها عند الرابعة الطليعة المتصدر بثماني نقاط من أربع انتصارات دون خسارة، مع ضيفه الكرامة عملاق الدوري الحالي مع ناطحة سحابه “هابو”، وصاحب المركز الخامس (فارق مباريات مؤجلة) بست نقاط من ثلاث انتصارات دون هزيمة.
اما الاتحاد، وهو احد أقوى المرشحين للمنافسة على اللقب رفقة الكرامة والجيش، سيحاول مع تشكيلته المتكاملة تعطيل النواعير الثامن بخمس نقاط، والعودة بفوز ثان بعد اول أمام الحرية ، تسبقه فرحة حل مشكلة نجمه وائل جليلاتي الذي سيكون غالبا على سكور الفريق، والمباراة تقام عند السابعة مساءا في صالة حماة.
وعلى أرضية صالة الأسد وعند الخامسة مساء تجري أحداث المباراة المتوقع ان تكون ندية، بين صاحب الأرض الحرية صاحب المركز الثالث بسبع نقاط من فوزين وثلاث هزائم، مع ضيفه الوثبة العاشر باربع نقاط من فوزين دون هزيمة..
الجدير ذكره بان ترتيب فرق الدوري ليس نهائي، لأن هناك فرق لعبت مباريات اكثر من أخرى بسبب التأجيل الذي حتمه تواجد لاعبيها في صفوف المنتخب الوطني الاول ضمن التصفيات الآسيوية، مع الإشارة إلى أن الفريق الفائز ينال نقطتين، في نظام لعبة كرة السلة، والخاسر، نقطة واحدة.

شاهد أيضاً

اختتام بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي

شام تايمز – متابعة اختتمت بطولة الجمهورية المفتوحة برياضة قوة الرمي للفئات العمرية تحت 8 …