المعرض التخصصي الأول للبناء بحلب ينطلق بمشاركة 70 شركة وجهة عارضة

شام تايمز – حلب – إسراء جدوع

افتتح مساء الأربعاء معرض البناء السوري “تكنو بيلد حلب” التخصصي الأول للبناء في فندق الشيراتون حلب، بمشاركة 70 شركة وجهة عارضة.

وضم المعرض حوالي 70 جناحاً في مجال “مستلزمات البناء والمعدات تقنيات البناء والعزل والدهان والحديد- الاكساء، التكييف والتبريد والتهوية والطاقة الشمسية، تقنيات المياه، مكاتب هندسية واستشارية والكهرباء”.

ولفت مدير عام الشركة المنظمة “موفق طيارة” إلى أهمية المعرض لمواجهة التحديات من خلال الأنشطة الاقتصادية وغيرها من المجالات المختلفة، مبيناً أن المعرض يعد محاولة هامة لتنشيط قطاع البناء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها سورية، منوهاً بأهمية حلب ومكانتها الاقتصادية.

ونوه رئيس غرفة تجارة حلب “عامر حموي” إلى أن المعرض يشكل خطوة مهمة في الطريق، وفرصة للتعرف على الأدوات والمنتجات الحديثة في قطاع البناء، خصوصاً في مجال العزل والتقنيات، وأن المعرض يسهم في إعادة دوران العجلة الاقتصادية في حلب.

وبين المشارك المهندس “علي عبد الأمير” من شركة البركة للاستثمارات الصناعية من العراق، أن مشاركته في المعرض فرصة مهمة لعرض المنتجات المتعلقة بإعادة الإعمار.

وعبر عدد من المشاركين عن أهمية مشاركتهم في هذا المعرض كونه يتيح عرض آخر المنتجات والأفكار والتقنيات الحديثة في مجال البناء، خصوصاً وأن سورية تحتاج إلى الكثير من المشاريع المتعلقة بالبناء وإعادة الإعمار والتي أظهرت مؤشرات إيجابية على عودة النشاط التجاري الاقتصادي إلى حلب.

شاهد أيضاً

“غولدن مايلستون” و”اتحاد المدربين العرب” يخرّجان طلاب  دبلوم التأهيل والتدريب في الترجمة المهنية

شام تايمز – جود دقماق  أقام معهد “غولدن مايلستون” و”اتحاد المدربين العرب”، أمس السبت، حفل …