“البرازي” يشدد على ضرورة قمع المخالفات التموينية

شام تايمز – متابعة

شدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك “طلال البرازي”، خلال لقائه الأسرة التموينية في محافظة “حلب” على ضرورة قمع المخالفات التموينية وخاصة المتعلقة بنقص وزن الخبز والتلاعب بمكاييل الوقود، والعمل على سحب تراخيص الأفران ومحطات الوقود في حال تكرار مثل هذه المخالفات، وعدم التساهل بالمواد مجهولة المصدر.

وأكد “البرازي” على ضرورة إعطاء الأولوية لتأمين الاحتياجات من المواد الأساسية وتوفيرها للمواطنين، مبيناً أهمية الدور الحكومي في تعزيز المسؤولية الاجتماعية.

ولفت وزير التجارة الداخلية إلى تطبيق نظام البطاقة الذكية في “حلب” على مادة الخبز قبل نهاية العام الحالي، مبيناً أهمية هذا الإجراء في توفير وضبط توزيع المواد الغذائية الأساسية المدعومة ومنع الهدر، داعياً الجهات المعنية بحلب لحصر المناطق التي لا توجد فيها تغطية للشبكة الهاتفية لاستثنائها مؤقتاً من تطبيق “البطاقة الذكية” في موضوع الخبز لحين توفر التغطية اللازمة، وتحديد المخابز في تلك المناطق واحتياجاتها من مادة الطحين ، وفقاً لصحيفة “تشرين”.

من جانبه أكد محافظ حلب “حسين دياب” على ضرورة التشدد في قمع المخالفات التموينية وتطبيق العقوبات المناسبة بحق المخالفين، خصوصاً بما يتعلق بالأفران ومحطات الوقود.

شاهد أيضاً

رصد صحن طائر في سماء نيويورك

شام تايمز- متابعة رصدت إحدى المسافرين “صحن طائر”، في أجواء نيويورك حيرة الخبراء، والأمر الذي …