إعادة تأهيل شوارع حلب بتكلفة 50 مليون ليرة

شام تايمز – متابعة

ينفّذ مجلس مدينة “حلب” مشروعات إعادة تأهيل البنى التحتية للشوارع الرئيسة والفرعية في أحياء المدينة والمناطق المحررة من الإرهاب، حيث تعمل الورشات الفنية حالياً على قشط وإعادة تزفيت للشوارع في حيي بستان “القصر” و”العزيزية” بقيمة 50 مليون ليرة.

وأوضح مدير خدمات مركز المدينة “عماد الوسي”، أن مشروع تزفيت عدد من الشوارع في حي بستان “القصر”، يأتي ضمن خطط المجلس، لإعادة تأهيل هذه الطرقات بالاستفادة من المنحة المقدمة من الموازنة المستقلة لمحافظة “حلب”، لافتاً إلى أن قيمة تنفيذ هذا المشروع تبلغ 25 مليون ليرة، وتشمل الأعمال قشط الشوارع وإعادة تزفيتها من قبل الجهة المنفذة، مؤكداً وجود مشروعات خدمية أخرى تستهدف الحي ويعمل المجلس على تنفيذها حتى نهاية العام الحالي وفقاً لـوكالة “سانا”.

بدوره، بيّن مهندس مديرية خدمات مركز المدينة “أسامة أصفري” أن الأعمال تستهدف قشط الشوارع التي انتهى عمرها الزمني والافتراضي بحي “العزيزية” وجزء من شوارع باب “الفرج” و”التلل” وإعادة تأهيلها خلال فترة أقصاها 55 يوماً وبتكلفة تقديرية تبلغ 25 مليون ليرة.
يُذكر أن مجلس مدينة حلب، أنهى مؤخراً أعمال تأهيل شارع عمر بن عبد العزيز أمام سوق الهال القديم بمركز المدينة وشملت الأعمال تزفيت الشارع وصيانة البلاط والأرصفة وكذلك أعمال تزفيت الشوارع في حي “الخالدية”.

شاهد أيضاً

الفنانة “نوال الزغبي” تستعد لطرح ألبومها الجديد

شام تايمز – متابعة أعلنت الفنانة “نوال الزغبي” مؤخراً عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات …