هل ضرب فيروس كورونا ريال مدريد؟

تسود حالة من الترقب في صفوف ريال مدريد بعد رصد إصابة غير نهائية بفيروس كورونا لدى أحد لاعبيه في اختبارات خضع لها أعضاء الفريق الأول استعداداً لمواجهة إنتر ميلانو الإيطالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.ووفقا للبروتوكول الذي وضعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أخضع النادي اللاعبين الذين يمكنهم خوض المباراة المرتقبة أمام إنتر لاختبار (بي سي آر).
وعلى الرغم من أن نتائج جميع لاعبي الفريق الأول جاءت سلبية في الاختبارات التي أجريت لمباراة الدوري المحلي أمام هويسكا، سجلت صباح الأحد نتيجة إيجابية غير حاسمة تعود إلى أحد اللاعبين.
وأكدت مصادر النادي أن اللاعب المصاب سيخضع لاختبار ثان ستعلن نتيجته لاحقاً وستؤكد ما إذا كان مصاباً بالفيروس التاجي أم إنه إنذار كاذب.وإذا كانت النتيجة إيجابية، فسيبلغ الطبيب اللاعب المصاب والاتحاد الأوروبي ورابطة الدوري الإسباني وكذلك المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا.
وكانت إصابات مؤكدة قد تم الإعلان عنها بين صفوف الفريق الرديف (الكاستيا) أشارت مصادر من داخل النادي إلى أن المدير الفني زين الدين زيدان قلق للغاية حيالها قبل مباراة إنتر ميلانو في دوري أبطال أوروبا.

وفي مجموعة يتذيلها ريال مدريد ويحتل المركز الثالث فيها إنتر ميلانو، يطمح الطرفان لتحسين موقعيهما لأنهما يفترض أن يكونا المرشحين الأبرز للعبور إلى الدور الثاني من أمام شاختار دونيتسك الأوكراني وبروسيا منشنغلادباخ الألماني.

شاهد أيضاً

بهدف نظيف.. أرسنال يفوز على مضيفه مانشستر يونايتد ويستعيد صدارة الدوري الإنكليزي

شام تايمز – متابعة استعاد أرسنال صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد …