ريال مدريد يهزم هويسكا برباعية وانتصارات صعبة لمانشستر سيتي وأتلانتا وبايرن ميونيخ

حقق ريال مدريد فوزاً سهلاً ومتوقعاً على ضيفه هويسكا 4-1 في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل رباعية الملكي الدولي البلجيكي إيدين هازارد (40) والفرنسي كريم بنزيمة (45و90) و الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي (54) . فيما سجل للخاسر دافيد فيرييرو (75).ويحتل ريال مدريد الصدارة مؤقتاً برصيد 16 نقطة.
وفي الدوري الإنكليزي الممتاز، نجح مانشستر سيتي بتخطي عقبة مستضيفه شيفيلد يونايتد 1-0 في المرحلة السابعة .وسجل هدف المباراة الوحيد كايل ووكر 28 من تسديدة قوية.وصار رصيد فريق المدرب جوسيب غوارديولا 11 نقطة من 6 مباريات ، بينما وقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.وانتهت المباراة بشكل نظيف للغاية دون أن يرفع الحكم أي بطاقة ملونة لا طرد ولا إنذار حتى.
وفي الكالتشيو الإيطالي، استعاد أتلانتا توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وحقق الفوزعلى حساب مضيفه كروتوني 2-1 لحساب الجولة السادسة. وافتتح الكولومبي لويس مورييل النتيجة لمصلحة الضيوف في الدقيقة 26، وعاد اللاعب ذاته ليعزز تقدم أتلانتا بهدف شخصي ثان في الدقيقة 38 فيما قلص النيجيري سايمون كوان كوو النتيجة لمصلحة كروتوني في الدقيقة 40.
وفي البوندسليغا الألماني وفي المرحلة السادسة فاز بايرن ميونيخ على مستضيفه كولن 2-1 وبروسيا دورتموند على مستضيفه أرمينيا بيلفيلد 2-0. كما فاز أوغسبورغ على ماينتز 3-1 وتعادل أينتراخت فرانكفورت مع فيردر بريمن 1-1.

شاهد أيضاً

“يورو 2024”.. البرتغال تضرب موعداً مع فرنسا في ربع نهائي البطولة

شام تايمز – متابعة بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2024، على …