وصول قافلتي مساعدات من الجولان المحتل إلى طرطوس

شام تايمز – طرطوس

وصلت إلى محافظة “طرطوس”، الجمعة، قافلتا مساعدات مقدمة من أبناء الجولان السوري المحتل ومن أهالي دمشق، لدعم المتضررين من أبناء المحافظة جراء الحرائق التي اندلعت فيها مؤخراً، وتضم مواد غذائية وألبسة ومواد تعقيم.

المشرفة على حملة المساعدات المقدمة من أهالي الجولان السوري المحتل بدمشق المحامية “رشا الحلح”، أوضحت أن المساعدات تعبير عن تضامن أهلنا في الجولان المحتل مع أهلهم في الوطن، ولا سيما في المحافظات التي تضررت بفعل الحرائق، وتأكيد على القيم الاجتماعية التي تربط أبناء الشعب السوري في جميع الظروف، مشيرةً إلى أنه تم إيصال القافلة بالتعاون مع الفريق التطوعي في جمعية “ساعد” بدمشق.

الدكتور “إحسان شقير” رافق قافلة المساعدات أوضح أنه أشرف على توزيع المساعدات على الأهالي في القرى والبلدات التي تضررت من الحرائق في ريف طرطوس مع فريق تطوعي، وتم إيصالها إلى الأهالي في منازلهم مباشرة.

بدوره أوضح مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بدمشق “محمود الدمراني” أن القافلتين تتضمنان مواد غذائية وألبسة ومواد تعقيم، مبيناً أن القافلة المقدمة من أهلنا في الجولان السوري المحتل تعبير عن انتمائهم لوطنهم الأم سورية ووقوفهم مع أبناء بلدهم، والقافلة الثانية مقدمة من عدد من الجمعيات الأهلية وأبناء دمشق بهدف دعم المتضررين من أبناء طرطوس جراء الحرائق الأخيرة.

من جهته أكد “مصطفى عباسي” من فريق استجابة الجمعيات بمديرية الشؤون الاجتماعية بدمشق، أن هذه الهدية مقدمة من أهلنا في الجولان السوري المحتل ومن أبناء دمشق، بمثابة بلسمة للجرح وتأكيد على وقوف الشعب السوري مع بعضه بعضاً تعزيزاً للهوية السورية لأهالي الجولان المحتل ومشاركتهم كل ما يجري داخل أرض الوطن، وفقاً لوكالة “سانا”.

شاهد أيضاً

إلقاء القبض على 3 إرهابيين من قبل القوات العراقية 

شام تايمز- متابعة  ألقت القوات العراقية ،اليوم الأربعاء، القبض على ثلاثة إرهابيين في محافظات بغداد …