مناشدة رسمية للتوجه إلى القطار ريثما تحل أزمة سرافيس جبلة

شام تايمز – اللاذقية – هزار سليمان

أرجع عضو مجلس محافظة اللاذقية ورئيس لجنة السير “مالك الخير” سبب الازدحام في كراجات جبلة إلى أن عدد السرافيس العاملة على الخط 399 سرفيس، لكن منذ 4 أيام تم توقيف مخصصات 115 سرفيس بسبب تسربهم من الخط وعدم العمل بما هو مطلوب، وإتجارهم بالمازوت، بحسب تصريحه لـ “شام تايمز”.

ولفت إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والعمل على توقيف أي سرفيس إذا لم يلتزم بالخط، إضافة لتسرب ما يقارب 40 ميكرو لقطاف الزيتون في وقت سابق.

ونفى “الخير” لـ “شام تايمز”. وجود أي نقص في توريدات المازوت للمحافظة، معتبراً أنها كافية، مشيراً إلى وضع جداول اسمية لكافة العاملين على الخط والمراقبة من قبل الشرطة ورؤساء البلديات في المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي.

وكشف رئيس لجنة السير عن تسيير القطار منذ اليوم الأربعاء، باتجاه اللاذقية، وبنقلتين كل يوم بدءاً من الساعة 7:05 والساعة 8:05 صباحاً، علماً أن سعر البطاقة 100 ليرة ولجرحى الحرب وطلاب المدارس 50 ليرة، منوهاً أنه تم الاتفاق مع 30 سرفيس تعمل على خط “طرطوس وجبلة” حيث تصل إلى جبلة في الساعة 6:30 صباحاً ولا تعاود العمل حتى الساعة 11:30، وبناءً عليه سيعملون على خط “جبلة اللاذقية” لتخفيف عدد باصات النقل الداخلي للعمل في أماكن أخرى في ريف اللاذقية والمدينة.

وتشهد مدينة جبلة أزمة بسبب الازدحام المروري الخانق، لاضطرار سكان “جبلة” للنزول إلى “اللاذقية” لاستكمال أشغالهم أو إلى الجامعة.

شاهد أيضاً

“وائل كفوري” يروج لأغنيته الجديدة

شام تايمز- متابعة روّج الفنان اللبناني “وائل كفوري”، لأغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام القليلة …