عملاق إنكلترا مستعد لكسر عقد الحزائري بن ناصر

خطف المستوى الكبير الذي يقدمه النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر مع فريقه آ.سي.ميلان الإيطالي، إعجاب كبار الأندية العالمية التي من المنتظر أن تتسابق لكسب خدماته في فترة الانتقالات الصيفية في العام المقبل.
ووفقاً لموقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي فإن مانشستر يونايتد الإنكليزي، من الأندية التي ستحاول التعاقد مع إسماعيل بن ناصر، وهذا من خلال كسر قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ميلان الذي قيمته 50 مليون يورو (45 مليون جنيه استرليني).وأكد المصدر ذاته، أن إدارة الشياطين الحمر لن تكون في مهمة سهلة لضم بن ناصر، نظراً لوجود اهتمام جديّ بخدماته من قبل الجار مانشستر سيتي وكذلك باريس سان جيرمان، الذي كان له إصرار كبير على ضمه الصيف الماضي وهو ما قوبل بالرفض القاطع من قبل ناديه الإيطالي، إضافة إلى ريال مدريد الراغب في تجديد صفوفه بعد دخوله في أزمة نتائج.
وسبق لأفضل لاعب في أمم إفريقيا 2019، خوض تجربة في الدوري الإنكليزي الممتاز مع فريق أرسنال قادماً من فريق آرل أفينيون الفرنسي الذي تكون فيه، قبل أن يُقرر الرحيل صوب إيطاليا مع أمبولي الذي بدأ معه رسم خطوات النجاح ثم الانتقال إلى ميلان مقابل 16,5 مليون يورو.
وأضحى بن ناصر قطعة أساسية مع الروزونيري، بسبب الأداء الكبير الذي يقدمه منذ عدة أشهر، ما جعله يحظى بإشادة كبار المحللين والنقاد في إيطاليا، إضافة إلى أبرز أساطير ناديه الحالي.

 

شاهد أيضاً

جبلة يفوز على الوحدة وحطين على الحرية بالجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم

شام تايمز – متابعة فاز فريقا جبلة وحطين على الوحدة والحرية، أمس الاثنين، في ختام …