إنتر ميلانو يحرق كل الجسور مبكراً بين برشلونة ولاوتارو

يسعى نادي برشلونة الإسباني منذ فترة للحصول على توقيع المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلانو الإيطالي لكن كل مساعيه باءت بالفشل.
وعلى الرغم من تصريحات وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني في الأيام الماضية، عن أن حلم موكله باللعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي قد يتحقق قريباً، إلا أن كل المؤشرات تدلل على أن انتقال هدّاف نادي إلى صفوف برشلونة الإسباني في الفترة المقبلة، يبدو صعباً جداً.
وودّع برشلونة الموسم الماضي صفر اليدين بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، فضلاً عن الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا بفضيحة على يد بايرن ميونيخ الألماني وكشفت مباريات الفريق الكاتالوني في الموسم الماضي عن معاناته على صعيد الهجوم.
وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية، عن أن مجلس إدارة نادي إنتر ميلانو قد تراجع عن فكرة بيع اللاعب مقابل الحصول على عائد مادي كبير جراء بيعه، واستقر المجلس على أن يتم تجديد تعاقد اللاعب، والإبقاء عليه لفترة طويلة في قلعة (النيراتزوري).
ووفقاً لموقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي الشهير، والمتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن الأيام المقبلة ستشهد تحركات سريعة ومكثفة من جانب مسؤولي إنتر ميلانو لتمديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي بعد عامين من الآن، حيث يرتبط بالنادي حتى حزيران 2022.
وكتب الموقع أن الاجتماع بين إدارة النادي ووكيل أعمال لاوتارو سيكون قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية في شهر كانون الثاني المقبل، وذلك للاتفاق على بنود العقد الجديد بين اللاعب والنادي.
ووفقاً لما سيعرضه إنتر، والذي حصل موقع (كالتشيو ميركاتو) على تفاصيله، فإن الراتب الجديد للاعب مع الإنتر سيكون 7 ملايين يورو سنوياً، بالإضافة إلى إلغاء الشرط الجزائي الحالي في عقده والبالغ 111 مليون يورو، ووضع شرط جزائي كبير جداً جديد.وحال قيام إنتر بهذه الخطوة سيكون قد حرق كل الجسور بين اللاعب وبين الانتقال إلى برشلونة الذي يسعى منذ الانتقالات الصيفية للموسم الماضي للحصول على توقيع الهداف الأرجنتيني المتميز، بناء على طلب من قائد الفريق ميسي الذي يرى في مواطنه لاوتارو منذ فترة طويلة الخليفة الأمثل للمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز.

 

شاهد أيضاً

فريق “كازاخستاني ” يصعد إلى قمة “إيفرست”

شام تايمز-متابعة وصل الفريق الكازاخستاني ،أمس الأول، إلى قمة “إيفرست “التي تعد الأعلى في سلسلة …