تربية دمشق تتفقد عدة مدارس في التضامن

شام تايمز ـ دمشق

تفقد مدير تربية دمشق “سليمان اليونس” مدارس أحمد مريود، اسكندرون، صفية القرشية وزينب الهلالية في حي التضامن بدمشق، للاطلاع على مدى الالتزام بالدوام المدرسي، والخطة المدرسية الموضوعة من قبل وزارة التربية واحتياجات تلك المدارس، واقع البنية التحتية للمدارس من حيث نظافة المرافق.

وحرصت المديرية على تحقيق التكاملية في العلمية التعليمية والوقوف على الإنجازات ومناقشة القضايا التربوية بكل شفافية ومسؤولية، ووضع حلول لأي عائق يعترض العملية التعليمية وتعزيز عمل الأطر الإدارية والتعليمية، وتطويع الإمكانات المتوفرة في المؤسسات التربوية بما يخدم العملية التربوية والتعليمية.

ولفت “اليونس” إلى أهمية العمل بروح الفريق للوصول إلى النتائج المرجوة وسط أجواء من الإيجابية، والتفاعل المتبادل بين التلاميذ والكادر التعليمي بغية تحقيق تواصل فعال ينعكس بشكل إيجابي على سائر مجريات العملية التعليمية والتربوي.

وشدّد “اليونس” على متابعة عملية التعقيم خلال العام الدراسي من قبل المشرفين الإداريين والصحيين، وتوفير مرشات التعقيم ومواد التنظيف اللازمة، والالتزام بالإجراءات الوقائية وتطبيق البروتوكول الصحي المعمم من قبل وزارة التربية.

شاهد أيضاً

الفنان “يامن الحجلي” ينتقد الدراما المعربة

شام تايمز – متابعة رد الفنان “يامن الحجلي” بطريقة ساخرة على تصريحات الفنان “عابد فهد”، …