الشريط الإخباري

قرعة الدوري الممتاز لكرة القدم.. مواجهات قوية في الجولة الأولى

ثمانية عشر يوما على انطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم وجميع الفرق تتسارع في تدريباتها وتعاقداتها مع اللاعبين للظهور في أبهى صورة في الموسم الجديد ولا سيما في المباريات الافتتاحية التي ستشكل نتائجها دافعا للفائزين لانطلاقة مثلى نحو الصعود التدريجي على سلم الترتيب.

وأسفرت قرعة الدوري التي أجراها اتحاد كرة القدم عن لقاء تشرين بطل النسخة الأخيرة بمواجهة جاره حطين في الجولة الأولى والجيش مع الاتحاد والساحل مع الوثبة والحرية مع الوحدة والطليعة مع جبلة والحرجلة مع الكرامة والفتوة مع الشرطة.

وكان فريقا الحرية والحرجلة تأهلا إلى الدوري الممتاز بعد حجز بطاقتي العبور إليه من خلال تصدرهما لمجموعتيهما الشمالية والجنوبية وفوزهما في الدور النهائي على المجد والتضامن على التوالي ليحلا محل فريقي النواعير والجزيرة اللذين هبطا إلى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى.

يذكر أن تشرين ظفر بلقب الدوري في النسخة السابقة للمرة الثالثة في تاريخه بعد تصدره ترتيب الفرق برصيد 59 نقطة تلاه الوثبة بـ 56 نقطة ثم حطين بـ 53 نقطة فالجيش بـ 49 نقطة والوحدة بـ 44 نقطة فالاتحاد بـ 43 نقطة والشرطة بـ 35 نقطة فالكرامة بـ 33 نقطة والطليعة بـ 29 نقطة والفتوة بـ 23 نقطة والساحل وجبلة بـ 22 نقطة لكل منهما فالنواعير بـ 19 نقطة والجزيرة بـ 7 نقاط.

شاهد أيضاً

“نيكولاي إيفانوف” يسجل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم

شام تايمز – متابعة سجل “نيكولاي إيفانوف” واحداً من أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم …