شام تايمز.. تكبر وتزيد

*- في عالم الإعلام لامكان للواقفين في مكانهم أبداً .. لابد من التطوير والتغيير والابتكار.. لابد من قطع المساحات غير المأهولة وتعبيد الطرق التي لم تمش فيها قدم من قبل .. لابد من أن تأتي جديداً متجدداً وأيضاً مدهشاً.
*- في عالم الإعلام لابد أن تضع عينيك على بحر التكنولوجيا المتلاطم وبحر المعلومات المتدفق ولابد أن تخوض السباحة تحت كل الظروف لكي تأتي متميزاً ومثيراً للاهتمام وقادراً على الاحتفاظ بمكان تحت الشمس.
*- في عصر الإعلام الإلكتروني المفتوح لابد أن تفكر فيما يفكر فيه الجمهور .. مايقبله ومايرفضه .. مايحلم به ومايتمناه.. وأيضاً ماتأمل أن يوصله إلى هذا الجمهور لكي يحدث التلاقي بين المرسل والمستقبل .. بين صانع الرسالة الإعلامية ومتلقيها.
*- بالأمس بدأ موقع ((شام تايمز)) عامه الثاني وهو مازال على عهده مع القارئ لمواصلة دوره كصوت صحافي حر يبحث دائماً عن الحقيقة ويساهم في نهضة وتطور المجتمع وبناء الإنسان ومنبر لأي قارئ يعيش في أي مكان بهذه المعمورة.
*- واليوم .. يستمر الموقع بقيادة ربانه الشاب الطموح زياد الموح السير بخطى واثقة ومازالت القافلة تسير في طريقها وتبحث عن المزيد من النجاح وتحقيق طموحات قرّاء الموقع الذين منحوه الثقة وهو مايفرض عليه أن يكون على مستوى التحديات التي تفرضها ثقة القرّاء فيه بالسعي لمزيد من التطوير والدقة والعمل والإيمان برسالة صاحية الجلالة لتحقيق الأهداف المرجوة المتمثلة في تقديم مادة صحافية متنوعة ومتميزة تمس هموم القارئ واهتماماته في زمن تنوعت فيه الخدمات الإعلامية وتعددت مما يفرض التميز للبقاء والاحتفاظ بالمكانة في نفوس القرّاء..
*- وأنا انضم لأسرة تحرير ((شام تايمز)) مشرفاً على القسم الرياضي أشكر الأستاذ زياد على ثقته الغالية وأقول: قلوبنا ستكون قبل تبويبات الموقع مفتوحة وأيدينا قبل أقلامنا ستصبح ممدودة أمام الجميع هدفنا تقديم إعلام ناضج دون تهويل أوتطبيل أو تضخيم حتى يكون لنا دورنا الرائد في الإصلاح لنحقق جميعاً مانصبو إليه من تطوير فالرياضة السورية وجدت لتبقى.. وتبقى لتستمر وتستمر لتتطور لذا يجب أن نعمل جميعاً كيد واحدة من أجل تحقيق هذا الهدف الأسمى.
كل عام وأسرة موقع ((شام تايمز)) بألف خير.. إلى العمل
صفوان الهندي

شاهد أيضاً

بهدف نظيف.. أرسنال يفوز على مضيفه مانشستر يونايتد ويستعيد صدارة الدوري الإنكليزي

شام تايمز – متابعة استعاد أرسنال صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد …