مدائح “العزب” تنهال عبر الفيسبوك بعد تنحية اسمه من التشكيلة الجديدة

شام تايمز – دمشق

أثار خروج وزير التربية السابق “عماد العزب” من التشكيلة الحكومية الجديدة، ردود أفعال ساخطة في مختلف الأوساط السورية، وعبر كثيرون عن استيائهم من تنحية “العزب” عن منصبه كوزير تربية، إذ يرى كثيرون أنه كان من أكثر الوزراء قرباً من الناس واحاطة بشؤون عمله.

قال SAMER NAIM@: خسارة كبيرة لوزارة التربية والحكومة السورية .. الوزير الوحيد الذي أحبه الجميع من الطالب للمدرس للأهالي.. وكان بموقعه الصحيح التعاون مع الجميع.

أما @جوى اسماعيل علّقت، قائلة: أكبر خسارة اليوم وزير التربية عماد العزب الذي كان مع الطالب ويخدم الجميع بقرارات لمصلحة الطالب، كان الوزير المناسب في المكان المناسب.

 

وكتب @firas jlielaty: سوريا خسرت عماد العزب.

 

وكلف بديلاً عنه في منصب وزير التربية السيد “دارم طباع”، وهو حاصل على دكتوراه في الطب البيطري، تخصص أمراض ضرع الأبقار، واستلم منصب معاون وزير التربية نهاية العام الفائت 2019، بعد 5 سنوات قضاها في منصب مدير المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية.

كما شغل منصب عميد كلية الطب البيطري بين أعوام 2005-2007، في جامعة “حماة”، وعمل أستاذاً في الصحة العامة والطب الوقائي في كلية الطب البيطري بـ”حماة”، ومارس مهنته في “حمص”، بين أعوام 2001-2010، وعمل مديراً لـ”مشروع حماية الحيوان في سورية – سبانا”، وكان خبيراً في مجال الأمراض المشتركة والصحة العامة في مقر “منظمة الصحة العالمية” سورية، وفق موقع الاقتصادي.

شاهد أيضاً

“وائل كفوري” يروج لأغنيته الجديدة

شام تايمز- متابعة روّج الفنان اللبناني “وائل كفوري”، لأغنيته الجديدة المقرر طرحها خلال الأيام القليلة …