سورية .. حفلة شتائم تطيح بأحد المرشحين للمنتخب الوطني.. وتكلف ناديه مليون ليرة

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم في بيان رسمي، معاقبة نادي الوحدة واثنين من لاعبيه أحدهما مدعو للمنتخب الوطني، إثر انتشار فيديو يظهران فيه وهما يوجهان الشتائم لنادي الاتحاد.
وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في بيانه اليوم الأحد، إنه قرر معاقبة اللاعبين مؤيد العجان وعلي رمال وتغريم نادي الوحدة مليون ليرة، وذلك بعد ظهورهما ضمن مقطع فيديو “تمت الإساءة فيه لنادي الاتحاد وجمهوره”.
وقرر الاتحاد السوري لكرة القدم معاقبة العجان بإيقافه 6 مباريات رسمية متتالية وما يتخللها من مباريات ودية، بينما قرر معاقبة رمال بالإيقاف 8 مباريات رسمية متتالية وما يتخللها من مباريات ودية.
كما قرر الاتحاد معاقبة نادي الوحدة بغرامة مالية قدرها مليون ليرة، ومعاقبة مشجع نادي الوحدة أنس دالاتي من حضور المباريات في أرض الملعب لمدة عام كامل.
ولاحقا وبعد أقل من ساعة على قرار العقوبة، أصدر الاتحاد بيانا إعلاميا قال فيه إنه وعلى اعتبار أن اللاعب العجان “من المدعوين للمنتخب الوطني للرجال ومن غير المقبول مشاركته في مثل هذه السلوكيات فقد تقرر إيقاف اللاعب عن المشاركة مع المنتخب الوطني في المباريات الرسمية والودية لمدة ستة أشهر من تاريخه”.
وكان نادي الوحدة أصدر بيانا منذ يومين قال فيه إن مجلس إدارة النادي قرر حسم رواتب 3 أشهر من لاعبي فريق رجاله: العجان، ورمال، “مع التشديد على عدم تكرار هذه الإساءة”، كما قرر حرمان المشجع دالاتي من دخول مقر النادي وحضور مباريات الوحدة، وحتى إشعار آخر.
وظهر اللاعبان في تسجيل مصور مع مجموعة من مشجعي ناديهم وهم يوجهون الشتائم لنادي الاتحاد، وذلك بعد تتويج الوحدة بلقب كأس الجمهورية عقب فوزه على المجد في النهائي بنتيجة 3-1 في الـ10 من أغسطس الجاري.

شاهد أيضاً

اختتام بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي

شام تايمز – متابعة اختتمت بطولة الجمهورية المفتوحة برياضة قوة الرمي للفئات العمرية تحت 8 …