الوثبة والكرامة يلتقيان الثورة والجلاء في مواجهتين قويتين من ربع نهائي سلة الرجال

تشهد الجولة الثانية للدور ربع النهائي من دوري الدرجة الأولى لكرة السلة للرجال مواجهتين قويتين تجمع الوثبة مع الثورة والجلاء مع الكرامة في حمص.
الوثبة والكرامة أنهيا الجولة الأولى التي جرت الثلاثاء الماضي بالفوز على منافسيهما الثورة والجلاء بنتيجة 89-74 نقطة و69-53 نقطة بعد أن قدم الفريقان أداء مهاريا ملفتا ليقطعا نصف الطريق نحو نصف النهائي ويلحقا بالجيش والاتحاد اللذين تأهلا أمس.
وكان فريقا الاتحاد والجيش تأهلا إلى الدور نصف النهائي بعد أن جدد الجيش فوزه على منافسه الوحدة بنتيجة 84-66 نقطة فيما جاء الفوز الثاني للاتحاد على الحرية 72-61 نقطة علما أن الجولة الأولى شهدت فوز الجيش والاتحاد بنتيجتي 84-55 نقطة و75-65 نقطة على التوالي.
وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق بدور الثمانية بطريقة البلاي أوف للفوز بمباراتين من أصل ثلاث حيث تتأهل الفرق الفائزة إلى الدور نصف النهائي الذي سينطلق في السادس من الشهر القادم وستلعب الفرق خلاله بطريقة البلاي أوف أيضا ليتأهل الفائزان إلى الدور النهائي الذي يلعب فيه الفريقان المتأهلان للفوز بثلاث من أصل خمس مباريات.
من جهة ثانية وضمن مباريات الدور ربع النهائي لدوري السيدات للدرجة الأولى سجلت الجولة الأولى فوز الساحل على تشرين بنتيجة 53-50 نقطة والوحدة على الاشرفية 66-54 نقطة والجلاء على الحرية 66-45 نقطة والثورة على قاسيون 72-44 نقطة علما ان الجولة الثانية لهذا الدور ستنطلق غدا حيث تقام منافسات هذا الدور بطريقة البلاي اوف أيضا كفئة الرجال.

شاهد أيضاً

“يورو 2024”.. البرتغال تضرب موعداً مع فرنسا في ربع نهائي البطولة

شام تايمز – متابعة بلغ منتخب البرتغال الدور ربع النهائي لكأس أمم أوروبا 2024، على …