شاب يوظف هوايته بالرسم عبر مشاركات تمثيلية وإعداد برامج تلفزيونية بقالب كوميدي

يهوى علي المحمد الفنون جميعاً ويبدع في فن الرسم بقلم الفحم الذي يجد فيه انسجام اللونين الأبيض والأسود كما الحياة بحلوها ومرها وجميع تناقضاتها وخاصة بعد أن ابتكر لنفسه أسلوباً متفرداً ينفذه بحرفية عالية رغم تجربته الفنية القصيرة نسبياً والتي تعود لنحو ثماني سنوات.

نشرة سانا الشبابية التقت الشاب علي في مرسمه في أحد شوارع حي ضاحية الوليد بحمص حيث تغطي بعض لوحاته جدران المكان لتلفت انتباه المارة كباراً وصغاراً من عشاق فن الرسم ومتذوقي الجمال والإبداع.

ويقول علي إنه اختار الرسم بالفحم كاختصاص يميل إليه ويبدع فيه أكثر فهو الأقرب إلى مشاعره وروحه وخاصة أنه يركز على أعمال البورتريه حيث يختار وجوه شخصياته الفنية من صور فنانين ومشاهير وأصدقاء ومعارف فيضفي عليها لمسته الخاصة لتظهر على الورق بحرفية عالية.

مواهب علي المتعددة جعلته لا يكتفي بمزاولة الرسم بل تعدته إلى مشاركته كممثل بمسلسل لم يتم عرضه بعد إلى جانب نخبة من الفنانين السوريين حيث يقوم أيضاً خلال دوره في المسلسل الذي يخرجه (صفوح ميماسي) برسم الضيوف من الفنانين والمشهورين.

وأشار إلى أنه قام مؤخراً بتسجيل برنامج ذي طابع كوميدي بالتعاون مع أصدقاء له يعملون على مونتاج البرنامج الذي اختار له عنواناً (رسام النجوم).

كذلك فإن ولع علي بالرسم جعله يقوم متطوعاً بتدريب كل من يهوى هذا الفن في رسالة منه لنشر القيم الراقية وتعزيز الذائقة الجمالية في النفوس.

يذكر أن علي طالب في كلية الحقوق بجامعة البعث.

شاهد أيضاً

“مايا دياب” تطرح جديدها

شام تايمز- متابعة طرحت الفنانة “مايا دياب” أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “عروس”، وفقاً لموقع “mtv”. …