فرقة أنس ناشد تحيي أطباء البيروني وتبث الأمل لمرضى السرطان

أنغام خالدة لعمالقة الموسيقا عزفتها فرقة أنس ناشد الموسيقية اليوم في بهو مشفى البيروني للأطباء الذين أعطوا بسمة الأمل لمرضى السرطان ولم يتوقفوا عن العمل في الحرب الإرهابية ولا أثناء تطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

وحيت الفرقة الطاقم الطبي بأنغام أغنية سألوني الناس للسيدة فيروز إضافة إلى موسيقا شارات المسلسلات المعروفة مثل ضيعة ضايعة ومعزوفات لعمالقة الموسيقا العربية والتراث الشامي والقدود الحلبية.

أنس ناشد رئيس الفرقة عازف الأورغ أوضح أن الفرقة جاءت لتقول كلمة شكر بطريقتها للكادر الطبي في مشفى البيروني مشيراً إلى أن المشاركة تعني له الكثير وخاصة أنه يعزف لمرضى السرطان لعله يجلب السعادة لهم.

فقرات موسيقية متنوعة لعمر خيرت وعمار الشريعي وأم كلثوم قدمها جوني دمر عازف الكيبورد معبراً عن سعادته العميقة بالمشاركة في هذه الفعالية لتقديم الشكر للكادر الطبي والمرضى لما يحمله ذلك من رسالة إنسانية.

مهند الخضر مدير الخدمات بالمشفى أوضح أن العمل بقي مستمراً في البيروني خلال سنوات الحرب وقدم الشهداء كما لم يتوقف خلال تنفيذ الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا مع اتباع كل وسائل الحماية من تعقيم وكمامات وتباعد حفاظاً على صحة العاملين والمرضى معرباً عن سعادته بما قدمه الموسيقيون.

شاهد أيضاً

“قيس الشيخ نجيب” يوجه رسالة بعد وفاة والدته

شام تايمز – متابعة وجّه الممثل السوري “قيس الشيخ نجيب” رسالة شكر لجمهوره، ولجميع الأشخاص …