مجلة شامة تعزز تواصلها مع الأطفال خلال فترة الحجر الصحي بالصوت والصورة

أخذت مبادرة مجلة شامة الالكترونية للتواصل مع الأطفال خلال فترة الحجر الصحي بعدا جديدا عن طريق بث تسجيلات بالصوت والصورة وبشكل يومي.

هذه المبادرة التي تهدف لتثقيف الأطفال وتنمية فكرهم وتوعيتهم في ظل هذه الظروف مع إشراك الأهل بإسلوب محبب ومحفز قالت عنها اريج بوادقجي رئيس تحرير المجلة لـ سانا ” لمست شامة تفاعلا منذ بدء المبادرة من خلال مجموعة من الفيديوهات من سورية والوطن العربي تظهر مواهب الأطفال الأدبية والفنية ومدى اهتمامهم بمختلف أشكال العلوم والثقافة رغم صغر سنهم”.

ولن تقف المبادرة عند هذا الحد وفق بوادقجي فمع امتداد فترة الحجر الصحي كان لا بد من تطوير المبادرة والبدء بمرحلة جديدة بالتعاون مع كتاب ورسامي مجلة شامة بتسجيل مجموعة من الفيديوهات السمعبصرية يقص فيها الكاتب قصته للأطفال أو تقديم تقنية فنية للأطفال من قبل الرسام بهدف تطوير مهاراتهم بأسلوب قريب ومحبب بعيدا عن التنظير.

وتؤكد بوادقجي ان مجلة شامة حملت مسؤوليات إضافية خلال هذه المرحلة بهدف تحقيق رسالتها التنموية والثقافية لتكون مع الأطفال أينما كانوا داعية كل الكتاب والفنانين الراغبين بالمشاركة إلى التواصل مع المجلة عن طريق صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

“مايا دياب” تطرح جديدها

شام تايمز- متابعة طرحت الفنانة “مايا دياب” أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “عروس”، وفقاً لموقع “mtv”. …