محافظة دمشق: تخصيص باصات لنقل القادمين من المحافظات إلى مركز المدينة

سيرت محافظة دمشق باصات نقل داخلي من مركز المدينة إلى مراكز انطلاق وسائل النقل وبالعكس لتأمين المواطنين الراغبين بالسفر إلى المحافظات والقادمين منها بعد اتخاذ جميع الإجراءات الصحية اللازمة للحفاظ على السلامة العامة.

وبين مدير الشركة العامة للنقل الداخلي بدمشق المهندس سامر حداد في تصريح لمندوب سانا أنه تم تخصيص ستة عشر باص نقل داخلي موزعة على مراكز الانطلاق الأربعة في “السومرية” و”البولمان” بالقابون و”مركز انطلاق الشمال” بالعباسيين و”مركز انطلاق الجنوب درعا والسويداء” في باب مصلى لافتا إلى أن الباصات تقوم بنقل المواطنين القادمين من المحافظات إلى مركز المدينة تحت جسر السيد الرئيس والبرامكة وبالعكس.

وأكد حداد أنه تم وضع أربعة وعشرين باصاً في مراكز السومرية والعباسيين والبولمان لنقل المسافرين إلى المحافظات خلال اليوم وغداً مشيراً إلى أنه تم تعقيم جميع الحافلات وإلزام السائقين بارتداء الكمامات والكفوف كإجراء احترازي للحفاظ على السلامة العامة.

وانطلقت صباح اليوم في عدد من المحافظات وسائل نقل مختلفة من مراكز الكراجات لنقل المواطنين الراغبين بالسفر إلى محافظات أخرى وذلك بناء على قرار الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لفيروس كورونا السماح للمواطنين بالتنقل بين المحافظات “اليوم وغداً فقط” وذلك بعد وضع فرق طبية على مداخل جميع المدن لفحص الداخلين والخارجين.

فراس صافي

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …