الشريط الإخباري

اعتماد خطة الأيام الثقافية من قبل شركات التأمين لعام 2020..

عقدت هيئة الإشراف على التأمين اجتماعاً ضم مدراء عامين وممثلين عن شركات التامين السورية، وذلك يوم الخميس الموافق لـ 23-01-2020 في فندق البلو تاور.
اُفتتح الاجتماع بكلمة من المهندس سامر العش مدير عام الهيئة، أكد من خلالها على دور الهيئة التحفيزي والمشجع لكل من أعمال نشر الثقافة والوعي التأميني والتدريب على حدٍ سواء، مشدداً على أن رؤية الهيئة لمشروع الأيام الثقافية لعام 2020 بعيد عن إطار الملتقيات أو الندوات أو المؤتمرات “الإطار التقليدي” وهدف المشروع هو نشاط ثقافي يقدم المعلومة التأمينية ويحفز الموظفين ويكرم المتميزين.
كما تم تقديم شرح مفصل ومناقشة كافة الأسس التي يقوم عليها المشروع برعاية شركات التأمين وبمقترح من الهيئة، من أجل اعتمادها من قبل السادة الحضور والانطلاق في فعاليات هذا المشروع باحترافية عالية.
رافق الاجتماع تكريم مدير عام الهيئة لكافة السادة المحاضرين الذين قدموا محاضرات ضمن خطة الهيئة التدريبية لعام 2019، حرصاً من الهيئة على ثبات خطواتها في مجال التدريب والتأهيل التأميني.
وتم تقديم عرض مباشر من قبل الشركة الدولية للتقنيات التعليمية متعلق بنظام RECOVERY “لتأمين المركبات” تم من خلاله مناقشة التفاصيل وإبداء الملاحظات على هذا النظام، والذي من شأنه الإدارة الشاملة لتأمين المركبات ضمن شركات التأمين وتقديم كافة البيانات في سوق التأمين السوري والذي يساهم في مساعدة شركات التأمين على تحديد أسعار التأمين بدقة عالية وتقديم كافة معلومات المركبات بشكل سري والاستفادة منها في عمليات القبول والرفض للمؤمنين والذين يحققون خسائر كبيرة لشركات التأمين.

شاهد أيضاً

السويداء..تنظيم ضبوط بحق مخابز ومحال تجارية ووسيلة نقل مخالفة

شام تايمز- متابعة ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالسويداء أربعة مخابز، وخمسة محال تجارية، ووسيلة …