الشريط الإخباري

ندوات يوم الأربعاء

«المجرات في الكون»

يقدم المركز الثقافي في أبو رمانة اليوم عند الساعة الرابعة مساء محاضرة للجمعية الكونية السورية بعنوان «المجرات في الكون» يلقيها غياث الخوصي.

سرد قصصي للأطفال

يقدم المركز الثقافي في المزة غداً عند الساعة الثانية عشرة ظهراً سرداً قصصياً للأطفال بالتعاون مع مدرسة ابن كثير، تقدمه القارئة بديعة درويش.

«بيئتنا حياتنا».. فكيف نريدها أن تكون؟!

بمناسبة يوم البيئة العالمي وتحت شعار «بيئتنا حياتنا.. فكيف نريدها أن تكون؟!»، يقدم المركز الثقافي في العدوي اليوم عند الساعة السادسة مساءً ندوة بالتعاون مع جمعية المنتدى الوطني السوري، بمشاركة: د.م سها نصار- د.م إلياس الخضري- م.زياد بدور، إدارة الندوة د.م إلياس الخضري، إشراف م.سامي السرياني.

«أيقظوا في أطفالكم أحلامهم وقدراتهم»

يقدم المركز الثقافي في كفرسوسة يوم السبت القادم عند الساعة الثانية عشرة ظهراً محاضرة للأهل والأطفال بعنوان «أيقظوا في أطفالكم أحلامهم وقدراتهم» يقدمها الباحث حسان نجار.

إصدارات جديدة

صدر حديثاً عن الهيئة العامة السورية للكتاب المجموعة الشعرية (قمح الكلام)، تأليف: سائر علي إبراهيم، تصميم الغلاف: عبد العزيز محمد.
ومما جاء فيها: لم تهرم الآمال في أشعارهم، من ألف دهرٍ، صامدون على جزيرة حلمهم، لا الشوق نام، ولا استفاق صباحهم، متشبثين برعشة الرؤيا، يشيدون النشيد، لعل يوماً.. يكملون بلادهم، فيعود للزمن السنا، ويعم في الكون السلام.

شاهد أيضاً

محاضرة للباحث “صالح خلوف” في فرع دير الزور لاتحاد الكتاب العرب

شام تايمز – متابعة أقام فرع دير الزور لاتحاد الكتاب العرب  محاضرة  بعنوان “لماذا انحسر …