فعاليات يوم الأحد

«تخوم الذاكرة»

يقدم المركز الثقافي في أبو رمانة اليوم عند الساعة السادسة مساء معرضاً فنياً مشتركاً للفنانين د.ميسر كامل وعفاف النبواني بالتعاون مع اتحاد الفنانين التشكيليين السوريين بعنوان: «تخوم الذاكرة».
«أوديسا الفضاء»

تقدم الجمعية الكونية السورية اليوم عند الساعة الرابعة مساء فيلماً علمياً مترجماً بعنوان: «أوديسا الفضاء» في المركز الثقافي في أبو رمانة.
«دور التربية في إعادة البناء»

يقدم المركز الثقافي في المزة اليوم عند الساعة الخامسة مساء محاضرة للباحث محسن الشيخ ياسين بعنوان: «دور التربية في إعادة البناء».
أمسية فنية لفرقة ايزرا

يقدم المركز الثقافي في العدوي غداً عند الساعة الخامسة مساء أمسية فنية منوعة لفرقة ايزرا للمواهب الشابة بعنوان: «ماذا لو؟!»، إشراف محمد جاويش.
(خذلان بطعم الحلوى)

يقدم المركز الثقافي في كفرسوسة اليوم عند الساعة الرابعة مساء حلقة كتاب للكبار بعنوان: (خذلان بطعم الحلوى) لأميرة مبارك، يقدمها طارق مقبل.
إصدارات جديدة

صدر حديثاً عن الهيئة العامة السورية للكتاب كتاب (شعراء نائمون في غرف الغيب… حوارات بريد السماء الافتراضي)، تأليف: أسعد الجبوري. يغوص المبدع أسعد الجبوري في أعماق شخصياته الأدبية التي يُجري معها سلسلة حواراته الافتراضية هذه، ويشتغل فيها كناقد وباحث اجتماع أدبي ومحلل نفسي مرة واحدة.

شاهد أيضاً

قريباً.. الجزء الثالث من الفصول الأربعة سيبصر النور

شام تايمز – متابعة بعد مطالبات عددة من قبل الجمهور وتلبيةً لرغباتهم، أعلنت الكاتبة “ريم …