مسؤول يمني: انتصار الشعب السوري استقرار لليمن والشعب العربي

شام تايمز – متابعة

اعتبر وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء في حكومة الإنقاذ اليمنية “د. عبد العزيز البكير” أن انتصار الشعب السوري ونجاحه وأمنه واستقراره نجاح واستقرار لليمن والشعب العربي.

وأكد “البكير”، الأربعاء، أن الحضور الكبير والمشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية السورية وجه رسالة وطنية وسياسية مهمة من الشعب السوري للعالم.

وأضاف “البكير” أن الانتخابات تؤكد أن الشعب السوري هو سيد قراره ومالك السلطة وصاحب القول الفصل في اختيار قيادته عبر صناديق الانتخابات الحرة والمباشرة، قائلاً: “إنها رسالة حضارية للشعب السوري العربي الأصيل في يومه الديمقراطي المشهود، بحضور ومشاركة فاعلة ومشرفة في مختلف المدن والساحات وسيل بشري من الناخبين السوريين الذين أسعدوا محبيهم وأغاظوا كل أعدائهم من خلال حضوره المبهر واللافت”، وفقاً لوكالة “سانا”.

يذكر أنه تم إغلاق صناديق الاقتراع في الساعة 12 ليلاً لتتم بعدها عملية فرز الأصوات، وكانت المراكز الانتخابية افتتحت على امتداد الجمهورية العربية السورية، أبوابها عند السابعة صباحاً، الأربعاء، وبدأت حشود المواطنين بالتوافد إلى صناديق الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسة، التي ترشح إليها كل من السيد “عبد الله سلوم عبد الله” والسيد “بشار حافظ الأسد” والسيد “محمود أحمد مرعي”.

شاهد أيضاً

الأونروا: مساعي حل الوكالة تقوض قيام دولة فلسطين

شام تايمز – متابعة أكد “فيليب لازاريني” المفوض العام لوكالة إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، …