محافظ القنيطرة لـ “شام تايمز”: الانتخابات حق للمواطن السوري

خاص – شام تايمز – ديما مصلح

أنهت محافظة القنيطرة الإجراءات اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية لرئاسة الجمهورية المقررة في 26 من الشهر الجاري.

وأكد محافظ القنيطرة “عبد الحليم خليل” لـ “شام تايمز” أن الانتخابات مهمة في حياة كل مواطن وهي دليل على السيادة السورية، ويجب على كل مواطن سوري أن يمارس حقه الطبيعي في الانتخابات، منوّهاً إلى أن المواطن السوري لا يتأثر بأي ضغط من خارج القطر، وبعد حرب دامت عشر سنوات أصبح لديه وعي وثقافة كاملة.

وأوضح “خليل” أن المواطن الشريف سيختار الرئيس الذي يبقي هذا البلد شامخاً، ومن يحقق متطلبات الشعب ويحقق له العزة والكرامة، مشيراً إلى أن الانتخابات ستقام بكل شفافية وأجواء ديمقراطية.

بدوره رئيس اللجنة القضائية الفرعية بالقنيطرة “جورج هيلانة”، أوضح أن إجمالي عدد المراكز الانتخابية التي تم تجهيزها في المحافظة والدوائر التابعة لها بلغ 130 مركزاً انتخابياً وكل مركز يحوي صندوقاً واحداً، منها 33 مركزاً على أراضي القنيطرة، و64 مركزاً في الوحدات الإدارية الموزعة على أراضي ريف دمشق، و25 تجمعات النازحين دمشق التابعة لمحافظة القنيطرة، و8 مراكز في الوحدات الإدارية الموزعة على درعا التابعة للقنيطرة أيضاً.

وحددت اللجنة القضائية العليا للانتخابات الساعة السابعة من صباح الثلاثاء 25 أيار، كموعد لبدء الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية للمرشحين لمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية، على أن تنطلق عملية الاقتراع في يوم الأربعاء، 26 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

تخريج طلاب كورس “Tesol” الذي أقامه معهد غولدن مايلستون بالتعاون مع مؤسسة المدربين السوريين

شام تايمز – جود دقماق أقام معهد “غولدن مايلستون”، أمس السبت، حفل لخريجي طلاب طلاب …